السبت، 5 يوليو 2014

بعد إقصائهم من طرف الألمان


الجزائريون يحتفلون بعودة الخضر إلى أرض الوطن


عاد المنتخب الوطني الى الجزائر يوم الأربعاء 2 جويلية قادما من البرازيل بعد أن تم إقصاؤه على يد المنتخب الألماني في الدوري الثاني من مونديال البرازيل 2014.حيث حظي باستقبال رسمي وشعبي حار فور وصوله الى مطار هواري بومدين.

وقام باستقبال الخضر الوزير الأول عبد المالك سلال رفقة وزير الرياضة محمد تهمي وسط أجواء حماسية مع الحضور القوي للجماهير الجزائرية التي شيدت بما قدمه الخضر من أداء مميز ومشاركة استثنائية في مونديال البرازيل 2014.

وبعد نزولهم بالقاعة الشرفية بالمطار، شرع زملاء القائد بوقرة وأعضاء الطاقم الفني في جولة استعراضية عبر شوارع العاصمة، حيث هيئت على شرفهم حافلة كبيرة لهذا الغرض.

وجاب الخضر شوارع العاصمة على متن هذه الحافلة التي كانت بداية جولتها من شارع جبهة التحرير الوطني باتجاه ساحة أول ماي، لتعبر بعد هذا شارع الاستقلال ثم قصر الشعب، مرورا بشارع ديدوش مراد، قبل أن يعبروا شارع عميروش وانتهت الجولة الاستعراضية بوزارة الرياضة.

وهتفت الجماهير الغفيرة التي رافقت الخضر في كامل جولتهم الاستعراضية وسط اهازيج والفرق الموسيقية التقليدية مطولا بأسماء الاعبين والمدرب حاليلوزتش بالإنجاز العظيم والتأهل التاريخي، كما تفاعل اللاعبون بدورهم مع الجمهور حاملين هواتفهم النقالة لتسجيل هذه اللحظات.

ويذكر أن المنتخب الجزائري يشارك للمرة الرابعة في منافسة كأس العالم في تاريخه الكروي الا انه تأهل للمرة الأولى للدور الثاني من المونديال بعد تعادله مع روسيا.

                                                                                         ريم حياة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق